بنشر متنقل العاشره

بنشر متنقل العاشره 96020292

بنشر متنقل العاشره أحد أهم الشركات التي تقدم مجموعة كبيرة من الخدمات الخاصة بحل مشاكل السيارات وصيانة السيارات حيث أن شركتنا تستطيع أن تتعامل مع كافة الأنواع والماركات من السيارات التي تنتشر داخل الكويت ودائماً ما تقوم بوضع أفضل الحلول التي تخلص العميل من مشاكل السيارات المختلفة.

جميع المشاكل التي يمكن أن تحدث داخل أي نوع من أنواع السيارات لدينا الخبراء الذين يستطيعون أن يتعاملوا مع هذه المشاكل ويستطيعون أن يقوموا بوضع الحل الذي يساعد في التخلص من هذه المشاكل بحيث أنه في أسرع وقت يمكن أن يستعيد العميل سيارته ويستطيع أن يستخدمها وينتقل بها بدون أي نوع من الأضرار.

خدمات عديدة ومتنوعة نقدمها لكل اجزاء السيارة ولأي مشكلة يمكن أن تحدث داخل السيارة سواء مشاكل أبواب السيارات أو مشاكل مفاتيح السيارات بالإضافة إلى التعامل مع مشاكل ميكانيكا السيارات ومشاكل كهرباء السيارات وتبديل إطارات السيارات بالإضافة إلى تبديل البطاريات وغيرها من مشاكل السيارات.

بنشر متنقل العاشره

مميزات عديدة والامكانيات التي تتوافر في بنشر متنقل العاشره تساعده دائما في تقديم افضل الخدمات للعملاء باعلى جوده واحترافيه حيث ان اهم امكانيات بنشر متنقل هي:

  • بالتاكيد اهم الامكانيات التي تتواجد في شركتنا هم الخبراء والمهندسين والعماله التي تعمل على التعامل مع مشاكل السيارات المختلفه وتساعد في تنفيذ عمليات الصيانه بالشكل المطلوب.
  • تحاول الشركه دائما ان توفر للعماله الادوات اللازمه التي يمكن من خلالها التعامل مع المشاكل التي تتواجد داخل السياره بشكل اكثر دقه واحترافيه وتميز.
  • الى جانب ان شركتنا تتميز بالسرعه في الخدمات التي تقدمها وذلك حتى يتمكن العميل من استخدام سياراته في اسرع وقت ممكن.
  • التنفيذ العلمي والتعامل المبني على التكنولوجيا الحديثه مع اي مشكله من مشاكل السيارات التي يتم التعامل معها لذلك دائما الحلول التي يتم وضعها حلول تؤدي الى التخلص من المشكله بصوره نهائيه.
  • الاسعار التي يتم دفعها مقابل الخدمات التي تقدمها شركتنا تعد دائما من افضل الاسعار واقلها بالمقارنه باي شركه اخرى تقدم نفس الخدمه.

تبديل بطاريات

بنشر متنقل العاشره
بنشر متنقل العاشره

تعد البطاريات واحده من الاجزاء الرئيسيه والهامه داخل السياره التي تحتاج دائما الى متابعه لان وجود مشكله في البطاريه يمكن ان تؤثر بشكل كبير على عدد كبير من الاجزاء الاخرى داخل السياره خاصه ان مشاكل بطاريه السياره من المشاكل التي يمكن ان لا تظهر بشكل واضح في البدايه.

لذلك ننصح دائما بان يتم التعامل مع بنشر متنقل العاشره وذلك للكشف الدائم عن البطاريه حتى يتم التاكد من ان البطاريه لا يوجد فيها اي نوع من المشاكل التي لها اي تاثيرات سلبيه على اي جزء من اجزاء السياره.

وفي حاله ان المشكله التي توجد في البطاريه كبيره نعمل على مساعده العميل على حل المشكله الموجوده في البطاريه او تبديل البطاريه بشكل كامل ومساعده العميل في شراء بطاريه جديده بنوع يكون مناسب لنوع السياره التي يركبها العميل.

الى جانب هذا نعمل على التاكد من ان البطاريه لم تؤثر على اي جزء اخر من اجزاء السياره وبالتالي حمايه السياره والحفاظ عليها.

تبديل تواير

في الكثير من الاوقات اثناء مشي العميل بالسياره على الطريق تحدث مشكله في اطار السياره فيقف العميل بالسياره ولا يستطيع ان يتحرك وفي نفس الوقت لا يستطيع ان يتعامل مع هذه المشكله ويحتاج الى من يقوم بمساعدته في تبديل اطارات السيارة ولذلك فان انسب الحلول هو ان يتم التواصل مع بنشر متنقل العاشره حتى يتم ارسال ورشه متنقله الى المكان الذي يتواجد فيه العميل وذلك حتى يتم التعامل مع مشكله اطار السياره وحتى يتم حل المشكله في اسرع وقت ممكن.

حيث ان الشركه تمتلك ورش متنقله في عدد كبير من المناطق والمحافظات داخل الكويت لذلك دائماً ما يكون هناك ورشه قريبه من العميل عند تواصل العميل مع شركتنا سوف يتم ارسال الورشه الاقرب له حيث انه في عدد من الدقائق سوف يجد العميل من يستطيع ان يساعده في التخلص من المشكله الموجوده في اطار السياره اما بتنفيذ عمليه لحام للثقب الموجود في اطار السياره اوء شراء اطار جديد.

ميكانيكي سيارات

من اهم المشاكل الاخرى التي دائما ما تحدث في السياره والتي تؤثر على السياره بشكل سلبي هي مشاكل ميكانيكا السياره حيث ان ميكانيكا السياره هي الاجزاء التي تقوم بتحريك السياره وهي اجزاء عديده ودائماً حساسه بشكل كبير وتحتاج عند حدوث اي مشكله فيها الى ان يتم التعامل معها مع مكان متخصص ومتميز مثل بنشر متنقل العاشره داخل الكويت.

حيث ان شركتنا واحده من اهم الشركات التي تتعامل مع مشاكل ميكانيكا السيارات ودائما الحلول التي يتم وضعها لهذه المشاكل تعد من افضل الحلول واسرعها قدرة على التخلص من المشكله الموجوده في الميكانيكا وبالتالي اعاده السياره للعمل مره اخرى بشكل سريع وبحل يقضي على المشكله ويمنع عودتها مره اخرى.

كما ان شركتنا من الشركات التي تستطيع ان توفر للعملاء قطع الغيار المطلوبه التي تحتاج اليها السياره حيث ان قطع الغيار التي سوف نوفرها للعملاء هي قطع الغيار الاصليه وهي قطع غيار لنوع السياره التي يمتلكها العميل كما انها سوف تقوم بسعر مناسب.

مفاتيح سيارات

مشاكل ابواب السيارات ومفاتيح السيارات اختلفت بصوره كبيره عن الماضي وذلك للاختلاف الذي حدث على ابواب ومفاتيح السيارات ودخول التكنولوجيا والتقنيات الحديثه عليها بشكل قوي ودمجها ببرمجيات الهدف الاساسي منها هو الحفاظ على السياره وجعلها اكثر امان.

لهذا فان مشاكل ابواب ومفاتيح السيارات اصبحت مشاكل صعبه وتحتاج عند التعامل معها الى ان يتم التعامل معها من خلال بنشر متنقل العاشره محترف ومتميز ويستطيع ان يتعرف على المشكله بشكل دقيق ويستطيع ان يقوم بوضع الحل المناسب لهذه المشكله.

بالاضافه الى ان شركتنا سوف تقدم لك عزيزي العميل خدمه عمل بدل فاقد للمفتاح ونسخ للمفاتيح وعمل برمجه للمفاتيح بالاضافه الى تصليح مشاكل المفاتيح خدمات متنوعه دائما سوف نقدمها لك عزيزي العميل باعلى احترافيه وتميز ودائما سوف نساعدك في الحفاظ على سيارتك من اي مشكله يمكن ان تحدث فيها لان هذا هو هدفنا الاساسي.

كراج متنقل 24 ساعة

الجوده والتميز والاحترافيه والقدره على التعامل مع مختلف مشاكل السيارات ليس فقط الميزه التي سوف يتم الاستفاده منها عندما يتم التعامل مع بنشر متنقل العاشره ولكن من المميزات الاخرى التي سوف يستفيد منها العميل من خلال التعامل مع كراج متنقل هي الاسعار التي تدفع مقابل خدمات صيانه السياره التي سوف تقدمها الشركه للعميل.

حيث ان الاسعار التي يتم دفعها دائما تعد اسعار مميزه ولا يوجد فيها مبالغه ومناسبه بشكل جيد للخدمه التي سوف يتم تقديمها للعميل وبالتالي سوف يشعر العميل بالراحه الكامل عندما يتعامل مع شركاتنا ولن يجد فيها اي مشاكل تجعله يشعر بالقلق اتجاهها خاصه مع الخصومات والعروض الدائمه التي يتم تقديمها وتقديم المساعده في شراء قطع الغيار وغيرها من الخدمات التي دائما الهدف الاساسي منها هو ان نساعد العميل في الحفاظ على سيارته.

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Call Now Button