بنشر متنقل حولي 50868520

بنشر متنقل حولي

بنشر متنقل حولي لتقديم مجموعة من الخدمات التي يتم من خلالها صيانة السيارة وإصلاح أي مشكلة توجد في السيارة سواء المشاكل الخاصة بالاطارات او مشاكل الكهرباء والميكانيكا بالإضافة إلى أننا نقدم حلول مميزة لمشاكل أبواب ومفاتيح السيارات.

دائماً ما نستطيع أن نتعامل مع كافة المشاكل التي يمكن أن تحدث في السيارة بشكل علمي ودائماً ما نستطيع أن نتخلص من السبب الأساسي الذي أدى إلى حدوث المشكلة وبالتالي ضمان عدم عودة المشكلة مرة أخرى في السيارة والحفاظ على السيارة لسنوات طويلة تعمل بنفس الكفاءة والجودة.

خاصة أننا من الشركات التي تمتلك ورش متنقلة يمكن أن تنتقل بأدوات ومعدات هي الأحدث إلى المكان الذي يتواجد في العميل بسيارته بحيث يتم حل المشكله بدون أن يحتاج العميل إلى ان ينتقل بالسيارة إلى مقر الشركة.

لذلك دائماً نحن أفضل الحلول لأصحاب السيارات الذين يرغبون في الحفاظ على سيارتهم وحل أي مشاكل يمكن أن تحدث في السيارة في أسرع وقت.

بنشر متنقل حولي

يتمتع بن شر متنقل حولي بمجموعه كبيره من المميزات والامكانيات التي تجعل من بنشر متنقل هو الحل المناسب لاصحاب السيارات الذين يرغبون في الحفاظ على سيارتهم حيث ان اهم ما يمتلكه من مميزات هو:

  • العماله التي تعد هي الافضل في مجال صيانه واصلاح مشاكل السيارات التي دائما ما تعمل على مساعده العميل في البحث عن السبب الذي ادى الى حدوث المشكله للتخلص من المشكله بصوره نهائية.
  • توفير الادوات والمعدات اللازمه التي تساعد العماله في التخلص من المشاكل التي توجد في السياره بشكل دقيق مما يساهم في الحفاظ على السياره.
  • التعامل مع مشاكل السيارات المختلفه بشكل مبني على التكنولوجيا الحديثه والوسائل العلميه وبعيدا عن اي نوع من العشوائيه التي يمكن ان تسبب اضرار للسيارة.
  • توفير قطع الغيار الاصليه لنوع السياره باسعار مناسبه وتركيب وتغيير قطع الغيار بالشكل الذي يناسبها وبالصوره التي تجعلها متكامله داخل السياره بدون اي مشاكل في السياره.

كراج متنقل

يعمل بنشر متنقل حولي على تقديم كافه الخدمات الخاصه بالسياره كما انه يعمل دائما على ان يتم تقديم الخدمات بصوره علميه خاصه ان السيارات تطورت بشكل كبير خلال السنوات الاخيره وتم الدمج داخل السياره بتكنولوجيا وتقنيات حديثه ومتطوره ادت الى ان معظم اجزاء السياره تعتمد على البرمجه وأجهزة الكمبيوتر.

لذلك فان هذا يحتاج الى ان يتم التعامل مع السياره من خلال الطرق التي تناسبها وهذا هو ما تعمل عليه شركاتنا دائما حيث ان الشركه تمزج العماله المدربه بالادوات والمعدات الحديثه التي تساعد في الكشف على السياره بشكل علمي

وبالتالي التعرف على السبب الذي ادى الى حدوث المشكله داخل السياره مما يؤدي الى ان الحل الذي سوف يتم وضعه لحل المشكله الموجوده في السياره سوف يكون الحل المناسب لها.

وبالتالي سوف يتم التخلص من المشكله بصوره نهائيه ليس ذلك فقط بل أنه سوف يتم التاكد من عدم عوده المشكله مع ضمان من الشركه بان حدوث المشكله مره اخرى سوف تتحمل الشركه حلها بشكل مجاني وبدون ان يدفع لاعبيل اي مصاريف.

تبديل اطارات :

تبديل اطارات
تبديل اطارات

واحده من اهم مشاكل السيارات التي يتم التعامل معها من خلال بنشر متنقل حولي هي مشاكل اطارات السيارات خاصه المشاكل التي تحدث على الطريق والتي تؤدي الى توقف السياره وعدم قدره العميل على الانتقال بها حيث يحتاج الى تبديل تواير ولكنه لا يستطيع ان يقوم بهذه المهمه.

لذلك فان الحل المثالي الذي يجب ان يقوم به وفي اسرع وقت ممكن هو ان يقوم بالاتصال على شركتنا التي سوف تعمل على ارسال ونش متنقل بالادوات والمعدات اللازمه التي يمكن من خلالها ان يتم تغيير اطار السياره ثم الكشف على الاطار والتاكد من عدم وجود اي مشكله في الاطار فقط وجود ثقب يحتاج الى لحام سوف تعمل الشركه على اصلاحها الثقب الموجود فيه الاطار.

اما اذا كان اطار السياره يوجد في مشكله ويحتاج الى تغيير سوف يتم مساعده العميل في شراء اطار جديد السياره وتركيب الاطار حتى يستخدم العميل السياره في اسرع وقت ممكن بعد الانتهاء من المشكله التي كانت تتواجد فيها.

خدمة تبديل بطاريات

تعد مشاكل بطاريات السيارات من اهم المشاكل التي تواجه الكثير من العملاء وذلك لان مشكله بطاريات السياره تؤدي الى توقف السياره بالكامل في العديد من الاوقات كما انها تؤدي الى حدوث اضرار في بعض الاجزاء الاخرى من السياره.

لذلك ننصح دائما في اللحظه التي يشعر بها العميل ان المشكله الموجوده في السياره هي مشكله نتيجه لبطاريه السياره ان يتواصل مع بنشر متنقل حولي وذلك حتى يتم التعامل مع المشكلة في بطاريات السياره والتعرف على السبب الذي ادى الى حدوث المشكله.

حيث انه سوف يتم الكشف على البطاريه من خلال المعدات الحديثه التي تمتلكها الشركه واذا كانت هناك فرصه ان يتم حل المشكله الموجوده في بطاريه السياره سوف يتم حل المشكله بدون ان يتم تغيير البطاريه وشراء بطاريه جديدة.

اما اذا كانت المشكله في البطاريه ومن الصعب ان يستمر استخدام البطاريه لانها يمكن ان تؤدي الى اضرار في السياره في هذه الحاله سوف ننصح العميل بتغيير البطاريه.

ميكانيكي سيارات

سوف نضمن لك عزيزي العميل ايضا من خلال بنشر متنقل حولي بان يتم التعامل مع مشاكل ميكانيكا السيارات التي تعد واحده من اصعب المشاكل التي يمكن ان تحدث في السياره والتي يمكن ان تؤدي الى توقف السياره بشكل كامل عن العمل.

حيث اننا من اقوى الاماكن التي يمكن ان تتعامل مع مشاكل ميكانيكا السيارات ودائما ما لدينا القدره على وضع افضل الحلول لهذه المشاكل والقضاء عليها بشكل كامل والحفاظ على السياره حيث ان مشاكل ميكانيكا السياره تعد من اكثر المشاكل التي تسبب الارهاق للسياره.

حيث ان عمليه الكشف عن المشكله التي توجد في ميكانيكا السياره لا تتم من خلال شركاتنا بشكل عشوائي ولكننا نستخدم معدات حديثه يتم من خلالها الكشف الدقيق على السياره وذلك حتى يتم التعرف على السبب الدقيق الذي ادى الى حدوث المشكله داخل السياره وبالتالي فان القضاء على هذه المشكله سوف يكون بالشكل الصحيح.

كراج متنقل 24 ساعة

بنشر متنقل حولي من الاماكن التي تتواجد على مدار اليوم في اي وقت تحتاج فيه الى من يساعدك في اصلاح المشكله التي تتواجد داخل السياره فانك بكل تاكيد سوف تقوم بالاتصال على كراج متنقل مهما كان الوقت متاخر سوف يتم الرد عليك من خلال موظفين خدمه العملاء.

وسوف يتم التعرف على المشكله التي توجد في السياره بحيث يتم القضاء على هذه المشكله بصوره نهائيه لذلك عزيزي العميل يجب عليك عدم القلق عندما تعتمد على شركتنا لاننا دائما الشركه التي تبحث على الطريقه التي تحاول ان تفيد العميل بها وتجعله دائما لا يشعر باي قلق عند حدوث مشكله في السياره لاننا سوف نتمكن من التعامل مع هذه المشكله بشكل صحيح وسريع وسوف نحافظ له على سيارته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top
Call Now Button