بنجرجي صباح الاحمد 50868520

بنجرجي صباح الاحمد واحده منه اهم الشركات التي تقدم مجموعه كبيره من الخدمات الخاصه بالسيارات كل المشاكل التي يمكن ان تحدث في السياره يمكنك عزيزي العميل ان تعتمد على شركاتنا في التخلص منها وتشعر بالثقه الكامله ان الحلول التي سوف يتم وضعها لمشاكل السياره سوف تكون الحلول المناسبه التي سوف تقضي على المشاكل بشكل دقيق.

حيث ان شركتنا من الشركات الاقدم التي تعمل في مجال السيارات فيمكن من خلال الشركه ان يتم التعامل مع مشاكل كهرباء السيارات بالاضافه الى مشاكل ميكانيكا السيارات بالاضافه الى حل مشاكل ابواب السيارات ومشاكل مفاتيح السيارات اي نوع من المشاكل سوف يتم وضع الحلول التي تناسبها وسوف يتم التخلص من هذه المشاكل في اسرع وقت ممكن.

كما ان احد اهم المواجدات التي تتمتع بها شركاتنا هو انك لن تحتاج عند مواجهه اي مشكله في السياره ان تنتقل بالسياره ولكن فقط سوف تتواصل مع الشركه التي سوف تقوم بارسال الورشة المتنقله اليك لاصلاحها اي مشكله.

بنجرجي صباحي الاحمد

عندك تعامل مع بين جورجي صباح الاحمد سوف تتعامل مع بنشر متنقل متميز سوف يقدم لك الخدمه بشكل ذات جوده كبيره وذلك لانه يتمتع بعدد بالامكانيات منها:

  • احد المميزات الاهم التي تتمتع بها شركتنا انها تعد الشركه التي تعمل في مجله اصلاح السيارات منذ 20 عاما وبالتالي فان امكانيات الشركه كبيره في هذا المجال.
  • كما ان عمل الشركة في مجال اصلاح السيارات منذ العديد من السنوات جعل للشركه خبرات في هذا المجال كبيره وغير متواجده بهذه الصوره في اي شركه اخرى.
  • لذلك فان اي نوع من انواع المشاكل التي يمكن ان تواجه السياره دائما شركتنا من الشركات التي تعمل على اصلاح هذه المشاكل بالشكل المناسب لها.
  • خاصه ان الشركه تمتلك العديد من المعدات والادوات التي تعد الاحدث في العالم في مجال اصلاح وصيانه السيارات.
  • كما ان الشركه تتمتع بانها من اقل الشركات من حيث تكاليف اصلاح السيارات دائمه الشركه تقوم بوضع ربح مناسب لها وللعميل.
بنجرجي صباح الاحمد
بنجرجي صباح الاحمد

بنشر تبديل اطارات

واحده من اهم الخدمات التي يتم تقديمها من خلال بنجرجي صباح الاحمد انه من الاماكن التي تقدم خدمه تبديل تواير السيارات في اي مكان يتواجد فيه العماله حيث ان هذه المشكله من المشاكل التي يمكن ان تبدو سهله ولكن صعوبه هذه المشكله انها يمكن ان تحدث في مكان يكون صعب على العميل ان يتمكن من اصلاح هذه المشكله.

ولذلك سوف يقوم العميل فقط بالتواصل مع الشركه التي سوف تعمل على ارسال الورشه المتنقله بالادوات والمعدات اللازمه الى المكان الذي يتواجد فيه العميل بحيث يتم مساعده العميل في تغيير الاطار وحل المشكله الموجوده فيها الاطار اذا كانت مشكله سهله يمكن حلها في اسرع وقت ممكن اما اذا كانت مشكله صعبه سوف يتم تبديل التواير.

وفي اسرع وقت ممكن سوف تتمكن مره اخرى منا استخدام السياره لان شركاتنا تهتم بالسرعه وتهتم بان تعمل على مساعده العميل في التخلص من اي مشكله في السياره التي لا يستطيع العميد الاستغناء عنها.

بنشر متنقل تبديل بطاريات

واحده من الخدمات الاخرى التي يتم تقديمها من خلال بنجرجي صباح الاحمد هي خدمه تبديل البطاريات حيث ان البطاريات تعد واحده من اهم الاجزاء التي تتواجد في السياره فهي المحرك الرئيسي للسياره لانها التي تعمل على توليد الكهرباء التي يتم شحن السياره بها حتى تعمل السياره.

لذلك فان وجود مشكله في بطاريه السياره فان هذا يؤدي الى توقف السياره بالكامل وبالتالي يحتاج العميل الى ان يعمل على حل مشكله البطاريه في اسرع وقت ممكن ولن يجد العميل افضل من كهرباء وبنشر جمعية بيان حتى يتمكن من التعامل مع المشكله الموجوده في بطاريه السياره.

حيث انه في البدايه سوف يتم الكشف على المشكله التي تتواجد في البطاريه حتى يتم التعرف عليها فاذا كانت المشكله قابله لحل من خلال الادوات والمعدات التي تمتلكها الشركه سوف يتم العمل على حل المشكله اما اذا كانت المشكله من الصعب ان يتم حلها في هذه الحاله سوف يتم مساعده العميل في شراء بطاريه جديده للسياره.

بنشر متنقل العدان

كما ان بنجرجي صباح الاحمد من اهم الاماكن التي يمكن ان تعتمد عليها عندما تحدث اي نوع من المشاكل في ميكانيكا السيارات حيث ان ميكانيكا السيارات من اصعب الاجزاء التي يمكن ان تتواجد داخل السياره والتي تحتاج الى احترافيه كبيره عند التعامل معها وذلك حتى يتم حل المشكله الموجوده بشكل دقيق.

خاصه ان هناك العديد من المشاكل التي يمكن ان تتواجد في ميكانيك السيارات التي يمكن حلها ولكن بشكل خاطئ وبعد فتره ليست بطويله من الوقت سوف تبدا المشكله في الدهون مره اخرى بالتالي يكون العميل دفع بعض الاموال في مكان غير مناسب وسوف يضطر الى دفع اموال جديده حتى يتخلص من هذه المشكله.

ولكن على الامر سوف يختلف بشكل كبير عند التعامل مع شركتنا الشركه التي لديها الادوات والمعدات التي تستطيع بشكل دقيقه ان تتمكن من اكتشاف سبب حدوث المشكله في ميكانيكا السياره وبالتالي فان التخلص من هذه المشكله سوف يكون بشكل دقيق وفي نفس الوقت بالسرعه المطلوبه.

بنشر جمعية الشهداء

بنجيرجي صباح الاحمد البنشر رقم واحد داخل الكويت الذي اصبح يتم الاعتماد عليه من جانب الالاف من المواطنين خاصه مع امتلاك العشرات من الورش المتنقله التي يمكن ان تساعد العميل في اي مكان واي محافظه داخل الكويت فقط العميل سوف يقوم بالتواصل مع الشركه التي سوف تعمل على التعرف على اقرب بنشر للعميل بحيث يتم التواصل معه وارسال عنوان العميل الى الورشه المتنقله.

خاصه ان الورش المتنقله التي تمتلكها الشركه من المميزات التي تتمتع بها انها تتضمن كل الادوات والمعدات والاجهزه اللازمه وبالتالي اي نوع من المشاكل التي يمكن ان تتواجد في السياره فان هذه مشاكل سوف يتم التخلص منها بشكل سهل وسوف يتم اصلاح السياره واعاده السياره مره اخرى للعميل تعمل بالشكل الطبيعي.

بالاضافه الى انه يمكن ان يتم الاعتماد على الشركة في تنفيذ اي عمليات صيانه التي تعد من العمليات التي تنصح بها الشركه دائماً لانها سوف تحافظ للعميل على سيارته وسوف تمنع حدوث اي مشكله في السياره.

رقم بنشر

احد المايدات التي يتمتع بها بنجوجي صباح الاحمد انه من الاماكن التي تمتلك واحده من اكبر خدمات الدعم الفني حيث ان خدمه الدعم الفني للورش المتنقله يجب ان تكون من اهم مميزاتها لان العميل دائما يحتاج الى الورشه المتنقله في اللحظه التي يواجه فيها المشكله في السياره.

لذا يمكنك عزيزي العميل يمكنك ان تتواصل مع رقم كراج جمعية سلوى في اي وقت توالي 24 ساعه خاصه ان شركات لا تدرك انه في بعض الاوقات يواجه العميل مشكله في السياره في وقت متاخر من الليل وفي مكان بعيده وفيه هذه الحاله سوف يتم في اسرع وقت ممكن ارسال الورش الاقرب للعميل حتى يتم التعامل مع المشكله التي تتواجد في السياره وحتى يتم اصلاح السياره واعادتها مره.

فكرتين عن“بنجرجي صباح الاحمد 50868520”

  1. Pingback: بنشر الشامية - بنشر متنقل

  2. Pingback: بنشر ابو حليفه 50868520 - بنشر متنقل الكويت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top
Call Now Button